بالصور.. "مصر" بوابة "ليوسكا" لدخول "جينيس" بمعاشرة 100 ألف رجل

بواسطة الميديا توداي بتاريخ الخميس، 12 سبتمبر، 2013 | 5:40 م


زعمت صحيفة "إرم" الإماراتية أن مصر ستستقبل سيدة بولندية تدعى آنيا ليوسكا، تلك الأخيرة تهدف إلى مضاجعة 100 ألف رجل من خلال جولة مكوكية حول العالم.

ووفقا للصحيفة الإماراتية، فإن البولندية " آنيا" تهدف من خلال زيارتها اختيار رجل مصري لمضاجعتها، كأحد رجال تلك الجولة المثيرة للجدل.

وأكد محمد عبدالمنعم رئيس الشركة المستضيفة للفتاة أن" ليوسكا" طلبت أن تزور مصر نظرا لما سمعته عن جمال وعظمة هذا البلد التى يعود تاريخها إلى آلاف السنين، وفحولة رجالها، وأعلنت رغبتها فى السفر إلى كل مدينة عبر العالم على أن تخصص 20 دقيقة لكل مضاجعة جنسية.

وأضاف إنها أرسلت معلومات عن رحلتها من خلال صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي " الفيس بوك"، قالت فيها إنها تبلغ من العمر واحد وعشرين عاما، وقد بدأت بالفعل مارثونها الجنسي وبدأت بالعاصمة البولندية وارسو، وضاجعت حتى الآن 284 رجلا، وتحتاج أن تخصص 33000 ساعة لأكمال مهمتها.

جدير بالذكر أن قصة "ليوسكا" تشابهت مع فيلم "أعظم طفل في العالم" لبطليه رشدي أباظة، وميرفت أمين، إذ كانت تبحث بطلة الفيلم السويدية ماتيلدا عن رجل قوي مليء بالفحولة والذكاء لتنجب منه طفلا يرث منها جمالها وقوة وذكاء ورجولة أبيه، وظلت تجوب العالم حتى عثرت على رشدي أباظة.



0 التعليقات:

إرسال تعليق