بث مباشر "زيمبابوى × مصر" في تصفيات كأس العالم بالبرازيل 2014

بواسطة الميديا توداي بتاريخ السبت، 8 يونيو، 2013 | 12:27 م

يخوض المنتخب المصري الأول لكرة القدم مباراة مهمة اليوم حيث يواجه منتخب الفراعنة نظيره منتخب زيمبابوي، في الجولة الرابعة ضمن مباريات المجموعة السابعة، في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014.



وتضم المجموعة التي تتصدرها مصر، كل من منتخبات مصر وغينيا وموزمبيق وزيمبابوي، وتتصدر مصر المجموعة برصيد 9 نقاط، من 3 انتصارات متتالية، حققها المنتخب المصري على منتخب موزمبيق باستاد برج العرب في الجولة الأولى بهدفين لكل من محمود فتح الله ومحمد زيدان، وفاز في الجولة الثانية خارج القاهرة، على منتخب غينيا باستاد 28 سبتمبر، 3 ـ 2، بهدفين لمحمد ابو تريكة، وهدف لمحمد صلاح، أما الفوز الثالث للفراعنة فكان على حساب منتخب زيمبابوي باستاد القاهرة، بـ هدفين لهدف، أحرزهما حسني عبدربه ومحمد أبو تريكة، وقد أحرز المنتخب المصري خلال المباريات الثلاث، 7 أهداف في مرمى منافسيه، واهتزت شباكه 3 مرات. ويحتفظ المنتخب المصري بسجل خالي من الإنذارات والكروت الحمراء في مجموعته.

ويأتي في المركز الثاني منتخب غينيا، بـ 4 نقاط، جمعها من فوزه في أولى مبارياته أمام منتخب زيمبابوي بهدف للاشيء، ثم تعادل مع منتخب موزمبيق بدون أهداف، وهزيمة من مصر 3 ـ 2. وقد أحرز منتخب غينيا 3 أهداف في مرمى منافسيه ودخل مرماه 3 أهداف، أما منتخب موزمبيق فجاء في المركز الثالث برصيد نقطتين من تعادلين سلبيين مع كل من غينيا وزيمبابوي، وهزيمة من مصر بهدفين للاشيء. وخلال الثلاث مباريات لم يتمكن منتخب موزمبيق من هز شباك أيا من منافسيه، واهتزت شباكه مرتين.

وفي المركز الرابع والأخير في المجموعة، ياتي منتخب زيمبابوي بنقطة وحيدة من تعادل مع موزمبيق، وهزيمة من مصر 2 ـ 1، ومن غينيا بهدف للاشيء، وأحرز منتخب زيمبابوي خلال الـ3 مباريات هدف وحيد، واهتزت شباكه 3 مرات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق